ما هو WhatsApp Business؟

WhatsApp ، المملوك لـ Facebook ، هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ، حيث يرسل ما يقرب من 65 مليار رسالة من 2 مليار مستخدم يوميًا. يحتوي WhatsApp أيضًا على تطبيق WhatsApp Business الذي تم تطويره للشركات. WhatsApp Business ، الذي تستخدمه أكثر من 5 ملايين شركة ، يسهل التواصل بين الشركات والمستهلكين. في هذا المقال ، أخبرناك عن WhatsApp Business. ما هو WhatsApp Business؟ WhatsApp Business هو تطبيق مجاني للتنزيل تم تطويره بواسطة تطبيق المراسلة WhatsApp لأصحاب الأعمال الصغيرة. باستخدام WhatsApp Business ، يمكنك أتمتة الرسائل وتسهيل التواصل مع عملائك باستخدام الأدوات التي توفر ردودًا سريعة. يبدو WhatsApp Business وتصميمه بنفس طريقة WhatsApp Messenger العادية. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل وإرسال الصور باستخدام WhatsApp Business. يتيح لك WhatsApp Business سرد المعلومات المهمة مثل عنوان الشركة والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني وتنظيم الدردشات والرسائل والعثور عليها بسهولة والرد على العملاء بسرعة. كيف يختلف WhatsApp Business عن WhatsApp العادي؟ الفرق الرئيسي بين WhatsApp Business و WhatsApp هو أنه تم تطوير أحدهما للشركات والآخر للأفراد. يمكن تثبيت WhatsApp Business على أرقام الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام WhatsApp إلا مع أرقام الهواتف المحمولة. WhatsApp Business لديه القدرة على إنشاء فئات وتصنيف جهات الاتصال. هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp. بينما يتم تقديم إحصاءات مثل الرسائل المرسلة في WhatsApp Business وعدد الأشخاص الذين قرأوا الرسائل والرد عليها ، فإن هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp. كيفية استخدام WhatsApp Business لاستخدام WhatsApp Business ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق. بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدام التطبيق عن طريق إدخال معلومات مثل الموقع ووصف الشركة وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان موقع الويب. كيفية تنزيل WhatsApp Business؟ يمكنك البدء في استخدام WhatsApp Business عن طريق تنزيله من Google Play Store و App Store اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه. كيفية إعداد WhatsApp Business؟ يمكنك اتباع هذه الخطوات لتثبيت تطبيق WhatsApp Business على جهازك:قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play أو App Store . تحقق من رقم هاتف عملك. يوفر لك WhatsApp Business خيار النسخ الاحتياطي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استعادة حسابك من نسخة احتياطية. أدخل اسم عملك. إنشاء ملف التعريف الخاص بك مع المعلومات التجارية الخاصة بك. كيفية تسجيل WhatsApp Business؟ بعد تنزيل تطبيق WhatsApp Business وقبول شروط الخدمة ، ستنتقل إلى خطوات الإعداد. في الخطوة الأولى من خطوة الإعداد ، تحتاج إلى كتابة رقم هاتف الشركة. يمكنك إدخال رقم الهاتف المحمول أو الخط الأرضي في هذا الحقل. ثم قم بتأكيد رقم هاتفك برمز التحقق المرسل إليك. بعد تسجيل الهاتف ، يمكنك إدخال اسم النشاط التجاري ومعلومات فئة النشاط التجاري وتحميل صورة الملف الشخصي. في هذه الخطوة ، ستكمل التثبيت ، ولكن يمكنك إجراء إعدادات مثل الرسائل التلقائية ، والتصنيف ، والموقع ، وموقع الويب من قسم "الإعدادات". كيفية تسجيل WhatsApp Business للهاتف الأرضي؟ يمكنك أيضًا تسجيل WhatsApp Business الخاص بك على رقم هاتف أرضي. إذا أدخلت رقم هاتف أرضي أثناء مرحلة التثبيت ، فسيتم الاتصال برقم هاتفك وسيتم قراءة الرمز الذي تريد كتابته على الشاشة لك بصوتٍ عالٍ. بعد إدخال هذا الرمز ، يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أعلاه. ما هي ميزات WhatsApp Business؟ تم تطوير تطبيق WhatsApp Business لتسهيل عمليات التواصل بين الشركات وعملائها. باستخدام WhatsApp Business ، يمكنك التواصل مع العملاء بشكل فردي وأتمتة الرسائل واستخدام أدوات خاصة للردود السريعة. يحتوي على ميزة إنشاء الكتالوج لعرض المنتجات والخدمات. يسمح لك بحفظ رسائلك التي يتم إرسالها بشكل متكرر والرد عليها كرد سريع. يمكنك تنظيم العلامات للعثور على جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك بسهولة. عندما لا تتمكن من الرد ، يمكنك تعيين "رسالة بعيدة" لإعلام العملاء متى يمكنهم الوصول إليك. ما هي رسالة WhatsApp Business Auto Message؟ تُستخدم ميزة الرسائل التلقائية في WhatsApp Business عندما يتعذر الوصول إليك ولرسائل الترحيب إلى عملائك. عندما يكتب العملاء لك ، يتم إرسال الرسائل التي قمت بتعيينها من قبل تلقائيًا. كيفية تعيين رسالة ترحيب WhatsApp Business رسالة الترحيب هي رسالة يتم إرسالها تلقائيًا إلى العملاء الذين يرسلون رسالة إلى حساب WhatsApp Business الخاص بك لأول مرة أو يعيدون كتابتها بعد 14 يومًا من عدم الاتصال. على سبيل المثال ، عندما يكتب لك العميل ، "مرحبًا ، كيف يمكنني مساعدتك؟" يمكنك تعيين رسالة ترحيب مثل لهذا؛انتقل إلى الإعدادات> أدوات العمل> رسالة الترحيب. قم بتشغيل ميزة "إرسال رسالة ترحيب". اضغط على قسم "الرسالة" ، واكتب النص الذي تريده وانقر على زر "حفظ". ثم اضغط على عنوان "المستلمون" وحدد أحد الخيارات التالية:الجميع: يتم إرساله إلى أي شخص يرسل لك رسالة. أي شخص ليس في دفتر الهاتف: يتم إرساله إلى أشخاص غير مسجلين في دفتر الهاتف الخاص بك. الجميع باستثناء: يتم إرسالها إلى جميع العملاء باستثناء الأشخاص الذين تختارهم أرسل فقط إلى: يتم إرسالها فقط إلى العملاء الذين تختارهم. كيفية إعداد الردود السريعة على WhatsApp Business الردود السريعة هي اختصارات للرسائل التي ترسلها بشكل متكرر إلى عملائك ، والتي يمكن أن تحتوي على وسائط مثل الردود والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء 50 رد سريع بحد أقصى. يمكنك إنشاء إجابات سريعة باتباع الخطوات التالية:انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> الردود السريعة. أضف عن طريق النقر على زر +. أنشئ الرسالة التي تريدها من خلال النقر على عنوان "إدخال الرسالة". انقر فوق اختصار لتعيين اختصار لوحة المفاتيح للرد السريع والحفظ. لإرسال إجابات سريعة ؛افتح محادثة. اضغط على + إضافة> حقول الردود السريعة. حدد الإجابة التي تريدها وانقر فوق إرسال. كيفية إضافة منتجات إلى الكتالوج في WhatsApp Business يمكنك عرض منتجاتك وخدماتك الجديدة عن طريق إضافتها على WhatsApp Business. لهذا؛انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> عناوين الكتالوج. حدد "إضافة منتج أو خدمة" لإنشاء كتالوج جديد. انقر فوق رمز + الأزرق أو رأس "إضافة منتج جديد" وانقر على "إضافة صورة". حدد وتحميل صور المنتج أو الخدمة الخاصة بك. أدخل اسم المنتج أو الخدمة. ثم أضف السعر والوصف ورابط موقع الويب ومعلومات الكود. اضغط على حفظ. كيف تملأ معلومات الأعمال التجارية على WhatsApp؟ يمكنك إدخال المعلومات في ملف تعريف الأعمال الخاص بك على WhatsApp Business من الحقول الموجودة في المزيد من الخيارات> أدوات العمل> صفحة الملف التجاري ، وتحديثها في أي وقت. كيفية ضبط الرد التلقائي على WhatsApp Business خارج ساعات العمل؟ يمكنك إنشاء رسائل تلقائية لعملائك الذين يرسلون إليك رسائل تفيد بأن ساعات العمل لديك أو مشغول أو أن هاتفك بعيد. بهذه الطريقة ، لن يشعر عملاؤك أنك تتجاهلهم. يمكنك إنشاء رسائل بعيدة باتباع الخطوات التالية:انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> رسالة بالخارج. قم بتشغيل الميزة. اضغط على قسم الرسالة ، واكتب النص الذي تريده واحفظه. لجدولة رسالتك لاحقًا ، انقر على عنوان "خطة" واختر أحد الخيارات التالية:أرسل دائمًا: يتم الإرسال دائمًا. خطة خاصة: السفن فقط خلال الوقت المحدد. بعد ساعات العمل: يتم الشحن خارج ساعات العمل التي تحددها فقط. لتحديد من تريد إرسال هذه الرسائل إليه ، انقر على عنوان "المستلمون" واختر أحد الخيارات التالية:الجميع: يتم إرساله إلى أي شخص يرسل لك رسالة. أي شخص ليس في دفتر الهاتف: يتم إرساله فقط إلى الأشخاص غير المسجلين في دفتر الهاتف الخاص بك. الجميع باستثناء: يتم إرسالها إلى جميع العملاء باستثناء الأشخاص الذين تختارهم. أرسل فقط إلى: يتم إرسالها فقط إلى العملاء الذين تختارهم. كيفية تصنيف العملاء في WhatsApp Business في WhatsApp Business ، يمكنك تصنيف عملائك بناءً على خصائصهم. للقيام بذلك ، قم بإنشاء ملصقات بألوان وأسماء مختلفة من أدوات العمل> التسمية> إضافة تسمية جديدة. حدد العلامات التي تريد تطبيقها عن طريق التمرير إلى اليسار في الدردشات التي لديك مع الأشخاص الذين تريد تصنيفهم. كيفية جعل علامات WhatsApp Business Chat؟ يمكنك أيضًا فصل الدردشات وفقًا لميزاتها عن طريق إنشاء علامات مختلفة ويمكنك العثور عليها بسهولة عند البحث. لهذا ، يمكنك اتباع خطوات تصنيف العملاء التي شرحناها أعلاه. هل WhatsApp Business مدفوع؟ لا ، يمكنك تنزيل WhatsApp Business واستخدامه مجانًا تمامًا. هل WhatsApp Business متعدد الاستخدامات ممكن؟ تطبيق WhatsApp Business له حدود للاستخدامات المتعددة. يمكنك الوصول إلى نفس الحساب من كل من WhatsApp Web والجوال ، ولكن ليس WhatsApp Business. لكي يتمكن العديد من المستخدمين من الوصول إلى WhatsApp Business ، ستحتاج إلى WhatsApp Business API. كيف تلغي WhatsApp Business؟ يمكنك حذف حساب WhatsApp Business الخاص بك عن طريق النقر فوق الإعدادات> الحساب> حذف حسابي. كيفية التبديل من WhatsApp Business إلى Whatsapp العادي؟ للتبديل من حساب WhatsApp Business إلى WhatsApp Messenger ، قم أولاً بإغلاق حساب Business الخاص بك وحذف التطبيق. ثم قم بتثبيت WhatsApp Messenger والاشتراك برقم هاتفك. ما هو Web WhatsApp Business؟ Web WhatsApp Business هي الميزة التي يمكنك من خلالها فتح حساب أعمال WhatsApp الخاص بك على جهاز كمبيوتر. هل من الممكن فتح جلسة عمل WhatsApp نفسها من جهازي كمبيوتر في نفس الوقت؟ إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp Business مجانًا ، فلا يمكن استخدامه على أكثر من جهاز. ما هي مزايا استخدام WhatsApp Business للأعمال؟ بهدف تسهيل عمليات الاتصال للشركات ، يوفر WhatsApp Business العديد من المزايا لمستخدميه. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التواصل بسهولة مع العملاء من خلال تطبيق تستخدمه بالفعل في محادثاتك اليومية. يمكنك تقديم دعم خدمة عملاء أسرع للعملاء من خلال الدردشات في الوقت الفعلي. يمكنك الرد فورًا على العملاء برسائل آلية. يمكنك أيضًا الإشارة إلى حالتك من خلال الرسائل التلقائية للعملاء الذين يكتبون عندما لا تكون متاحًا. لا يوجد تقريبًا مستهلك لا يستخدم WhatsApp ، الذي لديه أكثر من 2 مليار عميل عالمي في العالم. وبالتالي ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المستهلكين. يمكنك إنشاء ملف تعريف للعلامة التجارية عن طريق إضافة أرقام الاتصال أو موقع الويب أو مواقع المتاجر أو كتالوج المنتج / الخدمة أو التفاصيل الترويجية.
WhatsApp ، المملوك لـ Facebook ، هو تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم ، حيث يرسل ما يقرب من 65 مليار رسالة من 2 مليار مستخدم يوميًا. يحتوي WhatsApp أيضًا على تطبيق WhatsApp Business الذي تم تطويره للشركات. WhatsApp Business ، الذي تستخدمه أكثر من 5 ملايين شركة ، يسهل التواصل بين الشركات والمستهلكين. في هذا المقال ، أخبرناك عن WhatsApp Business.

ما هو WhatsApp Business؟

WhatsApp Business هو تطبيق مجاني للتنزيل تم تطويره بواسطة تطبيق المراسلة WhatsApp لأصحاب الأعمال الصغيرة. باستخدام WhatsApp Business ، يمكنك أتمتة الرسائل وتسهيل التواصل مع عملائك باستخدام الأدوات التي توفر ردودًا سريعة. يبدو WhatsApp Business وتصميمه بنفس طريقة WhatsApp Messenger العادية. يمكنك أيضًا إرسال الرسائل وإرسال الصور باستخدام WhatsApp Business. يتيح لك WhatsApp Business سرد المعلومات المهمة مثل عنوان الشركة والبريد الإلكتروني والموقع الإلكتروني وتنظيم الدردشات والرسائل والعثور عليها بسهولة والرد على العملاء بسرعة.

كيف يختلف WhatsApp Business عن WhatsApp العادي؟

الفرق الرئيسي بين WhatsApp Business و WhatsApp هو أنه تم تطوير أحدهما للشركات والآخر للأفراد. يمكن تثبيت WhatsApp Business على أرقام الهواتف المحمولة والخطوط الأرضية. ومع ذلك ، لا يمكن استخدام WhatsApp إلا مع أرقام الهواتف المحمولة. WhatsApp Business لديه القدرة على إنشاء فئات وتصنيف جهات الاتصال. هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp.
بينما يتم تقديم إحصاءات مثل الرسائل المرسلة في WhatsApp Business وعدد الأشخاص الذين قرأوا الرسائل والرد عليها ، فإن هذه الميزة غير متوفرة في WhatsApp.

كيفية استخدام WhatsApp Business

لاستخدام WhatsApp Business ، يجب عليك أولاً تنزيل التطبيق. بعد تنزيل التطبيق ، يمكنك استخدام التطبيق عن طريق إدخال معلومات مثل الموقع ووصف الشركة وعنوان البريد الإلكتروني وعنوان موقع الويب.

كيفية تنزيل WhatsApp Business؟

يمكنك البدء في استخدام WhatsApp Business عن طريق تنزيله من Google Play Store و App Store اعتمادًا على الجهاز الذي تستخدمه.

كيفية إعداد WhatsApp Business؟

يمكنك اتباع هذه الخطوات لتثبيت تطبيق WhatsApp Business على جهازك:قم بتنزيل التطبيق من متجر Google Play أو App Store .
تحقق من رقم هاتف عملك.
يوفر لك WhatsApp Business خيار النسخ الاحتياطي. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك استعادة حسابك من نسخة احتياطية.
أدخل اسم عملك.
إنشاء ملف التعريف الخاص بك مع المعلومات التجارية الخاصة بك.

كيفية تسجيل WhatsApp Business؟

بعد تنزيل تطبيق WhatsApp Business وقبول شروط الخدمة ، ستنتقل إلى خطوات الإعداد. في الخطوة الأولى من خطوة الإعداد ، تحتاج إلى كتابة رقم هاتف الشركة. يمكنك إدخال رقم الهاتف المحمول أو الخط الأرضي في هذا الحقل. ثم قم بتأكيد رقم هاتفك برمز التحقق المرسل إليك.
بعد تسجيل الهاتف ، يمكنك إدخال اسم النشاط التجاري ومعلومات فئة النشاط التجاري وتحميل صورة الملف الشخصي. في هذه الخطوة ، ستكمل التثبيت ، ولكن يمكنك إجراء إعدادات مثل الرسائل التلقائية ، والتصنيف ، والموقع ، وموقع الويب من قسم "الإعدادات".

كيفية تسجيل WhatsApp Business للهاتف الأرضي؟

يمكنك أيضًا تسجيل WhatsApp Business الخاص بك على رقم هاتف أرضي. إذا أدخلت رقم هاتف أرضي أثناء مرحلة التثبيت ، فسيتم الاتصال برقم هاتفك وسيتم قراءة الرمز الذي تريد كتابته على الشاشة لك بصوتٍ عالٍ. بعد إدخال هذا الرمز ، يمكنك اتباع الخطوات الموضحة أعلاه.

ما هي ميزات WhatsApp Business؟

تم تطوير تطبيق WhatsApp Business لتسهيل عمليات التواصل بين الشركات وعملائها. باستخدام WhatsApp Business ، يمكنك التواصل مع العملاء بشكل فردي وأتمتة الرسائل واستخدام أدوات خاصة للردود السريعة. يحتوي على ميزة إنشاء الكتالوج لعرض المنتجات والخدمات. يسمح لك بحفظ رسائلك التي يتم إرسالها بشكل متكرر والرد عليها كرد سريع. يمكنك تنظيم العلامات للعثور على جهات الاتصال والمحادثات الخاصة بك بسهولة. عندما لا تتمكن من الرد ، يمكنك تعيين "رسالة بعيدة" لإعلام العملاء متى يمكنهم الوصول إليك.

ما هي رسالة WhatsApp Business Auto Message؟

تُستخدم ميزة الرسائل التلقائية في WhatsApp Business عندما يتعذر الوصول إليك ولرسائل الترحيب إلى عملائك. عندما يكتب العملاء لك ، يتم إرسال الرسائل التي قمت بتعيينها من قبل تلقائيًا.
كيفية تعيين رسالة ترحيب WhatsApp Business
رسالة الترحيب هي رسالة يتم إرسالها تلقائيًا إلى العملاء الذين يرسلون رسالة إلى حساب WhatsApp Business الخاص بك لأول مرة أو يعيدون كتابتها بعد 14 يومًا من عدم الاتصال. على سبيل المثال ، عندما يكتب لك العميل ، "مرحبًا ، كيف يمكنني مساعدتك؟" يمكنك تعيين رسالة ترحيب مثل لهذا؛انتقل إلى الإعدادات> أدوات العمل> رسالة الترحيب.
قم بتشغيل ميزة "إرسال رسالة ترحيب".
اضغط على قسم "الرسالة" ، واكتب النص الذي تريده وانقر على زر "حفظ".
ثم اضغط على عنوان "المستلمون" وحدد أحد الخيارات التالية:الجميع: يتم إرساله إلى أي شخص يرسل لك رسالة.
أي شخص ليس في دفتر الهاتف: يتم إرساله إلى أشخاص غير مسجلين في دفتر الهاتف الخاص بك.
الجميع باستثناء: يتم إرسالها إلى جميع العملاء باستثناء الأشخاص الذين تختارهم
أرسل فقط إلى: يتم إرسالها فقط إلى العملاء الذين تختارهم.

كيفية إعداد الردود السريعة على WhatsApp Business

الردود السريعة هي اختصارات للرسائل التي ترسلها بشكل متكرر إلى عملائك ، والتي يمكن أن تحتوي على وسائط مثل الردود والصور ومقاطع الفيديو. يمكنك إنشاء 50 رد سريع بحد أقصى. يمكنك إنشاء إجابات سريعة باتباع الخطوات التالية:انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> الردود السريعة.
أضف عن طريق النقر على زر +.
أنشئ الرسالة التي تريدها من خلال النقر على عنوان "إدخال الرسالة".
انقر فوق اختصار لتعيين اختصار لوحة المفاتيح للرد السريع والحفظ.
لإرسال إجابات سريعة ؛افتح محادثة.
اضغط على + إضافة> حقول الردود السريعة.
حدد الإجابة التي تريدها وانقر فوق إرسال.

كيفية إضافة منتجات إلى الكتالوج في WhatsApp Business

يمكنك عرض منتجاتك وخدماتك الجديدة عن طريق إضافتها على WhatsApp Business. لهذا؛انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> عناوين الكتالوج.
حدد "إضافة منتج أو خدمة" لإنشاء كتالوج جديد.
انقر فوق رمز + الأزرق أو رأس "إضافة منتج جديد" وانقر على "إضافة صورة".
حدد وتحميل صور المنتج أو الخدمة الخاصة بك.
أدخل اسم المنتج أو الخدمة. ثم أضف السعر والوصف ورابط موقع الويب ومعلومات الكود.
اضغط على حفظ.
كيف تملأ معلومات الأعمال التجارية على WhatsApp؟
يمكنك إدخال المعلومات في ملف تعريف الأعمال الخاص بك على WhatsApp Business من الحقول الموجودة في المزيد من الخيارات> أدوات العمل> صفحة الملف التجاري ، وتحديثها في أي وقت.
كيفية ضبط الرد التلقائي على WhatsApp Business خارج ساعات العمل؟
يمكنك إنشاء رسائل تلقائية لعملائك الذين يرسلون إليك رسائل تفيد بأن ساعات العمل لديك أو مشغول أو أن هاتفك بعيد. بهذه الطريقة ، لن يشعر عملاؤك أنك تتجاهلهم. يمكنك إنشاء رسائل بعيدة باتباع الخطوات التالية:انقر فوق الإعدادات> أدوات العمل> رسالة بالخارج.
قم بتشغيل الميزة.
اضغط على قسم الرسالة ، واكتب النص الذي تريده واحفظه.
لجدولة رسالتك لاحقًا ، انقر على عنوان "خطة" واختر أحد الخيارات التالية:أرسل دائمًا: يتم الإرسال دائمًا.
خطة خاصة: السفن فقط خلال الوقت المحدد.
بعد ساعات العمل: يتم الشحن خارج ساعات العمل التي تحددها فقط.
لتحديد من تريد إرسال هذه الرسائل إليه ، انقر على عنوان "المستلمون" واختر أحد الخيارات التالية:الجميع: يتم إرساله إلى أي شخص يرسل لك رسالة.
أي شخص ليس في دفتر الهاتف: يتم إرساله فقط إلى الأشخاص غير المسجلين في دفتر الهاتف الخاص بك.
الجميع باستثناء: يتم إرسالها إلى جميع العملاء باستثناء الأشخاص الذين تختارهم.
أرسل فقط إلى: يتم إرسالها فقط إلى العملاء الذين تختارهم.

كيفية تصنيف العملاء في WhatsApp Business

في WhatsApp Business ، يمكنك تصنيف عملائك بناءً على خصائصهم. للقيام بذلك ، قم بإنشاء ملصقات بألوان وأسماء مختلفة من أدوات العمل> التسمية> إضافة تسمية جديدة. حدد العلامات التي تريد تطبيقها عن طريق التمرير إلى اليسار في الدردشات التي لديك مع الأشخاص الذين تريد تصنيفهم.

كيفية جعل علامات WhatsApp Business Chat؟

يمكنك أيضًا فصل الدردشات وفقًا لميزاتها عن طريق إنشاء علامات مختلفة ويمكنك العثور عليها بسهولة عند البحث. لهذا ، يمكنك اتباع خطوات تصنيف العملاء التي شرحناها أعلاه.
هل WhatsApp Business مدفوع؟
لا ، يمكنك تنزيل WhatsApp Business واستخدامه مجانًا تمامًا.

هل WhatsApp Business متعدد الاستخدامات ممكن؟

تطبيق WhatsApp Business له حدود للاستخدامات المتعددة. يمكنك الوصول إلى نفس الحساب من كل من WhatsApp Web والجوال ، ولكن ليس WhatsApp Business. لكي يتمكن العديد من المستخدمين من الوصول إلى WhatsApp Business ، ستحتاج إلى WhatsApp Business API.

كيف تلغي WhatsApp Business؟

يمكنك حذف حساب WhatsApp Business الخاص بك عن طريق النقر فوق الإعدادات> الحساب> حذف حسابي.
كيفية التبديل من WhatsApp Business إلى Whatsapp العادي؟
للتبديل من حساب WhatsApp Business إلى WhatsApp Messenger ، قم أولاً بإغلاق حساب Business الخاص بك وحذف التطبيق. ثم قم بتثبيت WhatsApp Messenger والاشتراك برقم هاتفك.

ما هو Web WhatsApp Business؟

Web WhatsApp Business هي الميزة التي يمكنك من خلالها فتح حساب أعمال WhatsApp الخاص بك على جهاز كمبيوتر.
هل من الممكن فتح جلسة عمل WhatsApp نفسها من جهازي كمبيوتر في نفس الوقت؟
إذا كنت تستخدم تطبيق WhatsApp Business مجانًا ، فلا يمكن استخدامه على أكثر من جهاز.
ما هي مزايا استخدام WhatsApp Business للأعمال؟
بهدف تسهيل عمليات الاتصال للشركات ، يوفر WhatsApp Business العديد من المزايا لمستخدميه. باستخدام هذا التطبيق ، يمكنك التواصل بسهولة مع العملاء من خلال تطبيق تستخدمه بالفعل في محادثاتك اليومية.
يمكنك تقديم دعم خدمة عملاء أسرع للعملاء من خلال الدردشات في الوقت الفعلي.
يمكنك الرد فورًا على العملاء برسائل آلية.
يمكنك أيضًا الإشارة إلى حالتك من خلال الرسائل التلقائية للعملاء الذين يكتبون عندما لا تكون متاحًا.
لا يوجد تقريبًا مستهلك لا يستخدم WhatsApp ، الذي لديه أكثر من 2 مليار عميل عالمي في العالم. وبالتالي ، يمكنك الوصول بسهولة إلى جميع المستهلكين.
يمكنك إنشاء ملف تعريف للعلامة التجارية عن طريق إضافة أرقام الاتصال أو موقع الويب أو مواقع المتاجر أو كتالوج المنتج / الخدمة أو التفاصيل الترويجية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق